عرض مشاركة واحدة
قديم 05-26-2006, 05:27 PM رقم المشاركة : 9 (permalink)
الغد المشرق
عضو جديد





الغد المشرق غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

[align=center]الله يعينك يا استاذ عبد الله الشريف
تمسك الطباشير وتدرس الطلاب اللي ما استطاعوا استنتاج الدروس والعبر من التجارب (اول يوم دخلنا في الدراسه الجامعية قال لنا الدكتور سؤال حتى هذه اللحظة اتذكرة السؤال يقول ماهو مصادر الحصول على المعرفة وبما انني والله العظيم طالب ما تخرجت ودي الاستاذ عبد الله الشريف او الاستاذ(target) يجاوب علية)
يااستاذ( target) انا والله استفدت من هذه الحلقات. ولو ما ستفدت اعيد اقراها مرة ومرتين يعني ادخل دور ثاني على شأن افهمها واستفيد . وكما ذكر الاستاذ( target) ان شخص بحجم الاستاذ عبد الله الشريف ويكتب باسمه الصريح بعد .اكيد عنده مبرر او اشياء يرغب في توصيلها لنا نحن الطلبة.
والحقيقة انا يا استاذ عبدالله الشريف استنتجت بعض الفوائد ارجوا ان تكون كما رغبت ومنها
_ التضحية في البعد عن الاهل والدراسة خاصة وظروفكم المادية ضعيفة لو كانت جيدة كان معكم سيارة مثلنا طلاب اليوم لابد من سيارة والا ما ندرس . والانتقال من القريه الى العاصمة مرة وحدة واختلاف طريقة تعامل ابن القريه عن طريقة تعامل ابن المدينة والدليل على كلامي انكم بعد معرفتكم بطريقة التعامل مع اصحاب التكاسي اصبحتوا تركبوا التاكسي ب15 ريال .
_ان شخصية عديس تمثل شخصية الطالب الذي لم يستطع التكيف مع ظروف سكن الطلاب ولم يهتم الا بنفسة وبالتالي تعب واتعب زملاءة معه.
_اسلوب التشويق موجود وكنت متلهف لمعرفة كيف خرجت المجموعه من موقف تصوير عديس وبالتالي اصبحت املك مخزون سابق لقصة حدثت واستطيع ان ارويها لاني قراءتها .يمكن يقول الاستاذ ( target) ماهي القصة اللي يمكن للواحد انه يتحدث بها واقول له ما لايعجبك يمكن يعجب غيرك .
[/align]

 





  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0