الموضوع: لرحابة صدركم
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2009, 11:17 PM رقم المشاركة : 13 (permalink)
وكيل المويلح
ـــــــــــ
 
الصورة الرمزية وكيل المويلح






وكيل المويلح غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

اهلا وسهلا بأخي سلطان وعلى الرحب والسعة والساعة المباركة تواجدك بيننا ، ويسعدنا ويشرفنا التواصل والإتصال معك والمعذرة في التأخير بسبب بعض المشاغل في الوقت الحاضر، الحقيقة موضوع شيق وممتع للغاية ولدي مشاركة موسعة حوله ولتمهلوني بعض الوقت ان سمحتم ،ولكن بشكل سريع هناك مشاركة سابقة حول هذا الموضوعهناوبها عدد من المراجع يمكن الإستفادة منها .
أخي سلطان المراجع متوفرة في السعودية وبكثرة وبالذات بمكتبة الملك فهد الوطنية بالرياض اطلب اي مرجع ويشرفني البحث عنه في تلك المكتبة .
كتاب لويس موسيل موجود لدي باللغة الإنجليزية وترجم منه للغة العربية المواقع التاريخية وسأرسل لك منه نسخة ان شاء الله .
من المراجع الجيدة والمهمة الرحلة العياشية 1661-1663 م ، وبعد تحول المحمل عن طريق البحر كتاب مرآة الحرمين لأمير الحج ابراهيم رفعت . وفيما يخص البدع فكتاب ارض مدين لهاري سانت جون فلبي .
الأخ خليل المويلحي ، عشنا طفولتنا في ربوع عيون القصب 10 سنوات تقريبا حيث كان الوالد أميرا لقرية الخريبة ، وهي عينونا وكنا نصطاد بها العصافير والطيور وكان بها عين جارية ومائها عذب وحولها غابة من أشجار النخيل ولكن الآن مع الأسف مع قلة وشح الأمطار نضبت ويبست الأشجار وبعضها تعرض للحريق مرات عدة، ولكن يقال ان العين بدأت في النبوع من جديد ونسأل الله لها ولأهلها التوفيق . سأعود ان شاء الله .
تحياتي
 





  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0