عرض مشاركة واحدة
قديم 07-23-2008, 11:15 AM رقم المشاركة : 26 (permalink)
معالينا
..رشفة قلم..





معالينا غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

[align=center]

اقتباس:
ومن أمثلة النصر التي قد يستغلها المسلمون اليوم في حال تم الاكتشاف :
هناك مئات الملايين من الغربيين اما ملحدين او غير مؤمنين بالدين النصراني لأسباب كثير على رأسها عدم وجود اكتشافات تاريخية واقعية علمية على الارض تدل على أن تلك القصص المذكورة في البايبل ( الكتاب المقدس : التوراة والانجيل المزورين ) صحيحة بل ان في الغرب مئات الكتب التي بحثت هذه المسألة واعتبرت بأن الديانات اليهودية والنصرانية والاسلام قائمة على الوهم! لعدم وجود أدلة واقعية على القصص التي تذكرها التوراة والانجيل الحاليين... واذا ما تحقق الاكتشاف سيكون هؤلاء الملايين من البشر في أسوأ حالاتهم الأقرب الى الأسلام ان لم يسلم معظمهم!! لأننا في هذه الحالة نكون قد وجدنا النقطة المجهولة ونقطة الحسم في حياتهم العقيدية بربطنا لقصص القرآن بالواقع المكتشف على الارض! وحول نفس القصص التي بسببها لم يؤمنوا
!
ليس مطلوباً ان نقنع اليهود والنصارى بالوقائع على الأرض ونبش القبور وسبر اغوار البحور ! وإلا فتحنا لهم المجال بأن يطالبونا بجثة فرعون الحقيقيه حتى يكون القرآن صحيحاً في نظرهم ! هذا ليس منهج القرآن الكريم ولا منهج الأنبياء ولا الصحابه ولا التابعين ولا من تبعهم من الدعاه الصالحين في أي زمان ومكان في الدعوة إلى الله سبحانه ..
وإذا كان المقصود كسب اكبر عدد من النقاط اقصد كسب الملايين من الغربيين _ ( أفتطمعون ان يؤمنوا لكم ) _ فماذا عسانا ان نفعل امام الشرقيين من الصينيين واليابنيين ومن تبعهم ! ماذا ستقدم لهم من وقائع على الأرض من خلال القرآن الكريم لتقنعهم بالدين الاسلامي وصحة كتابنا الكريم ؟؟
فتبعاً لهذا المنطق فان حجتهم ستكون انكم ايها المسلمين لكم حقائق على الأرض لليهود والنصارى اما نحن فلا يوجد لنا حقائق ارضيه في كتابكم وليس لنا واقع على الأرض في القرآن الكريم ... فحلوا عنا !
[/align]



[align=center]
اقتباس:
فرق كبير أخي بين أهل مويلح وبين المصريين الفراعنة ، فالذي عذّب بني إسرائيل هم المصريون الفراعنة
يعني طلعنا براءة .. يعني ماعاد نخاف من اليهود وثاراتهم !! فاللي نكل فيهم وعذبهم وطلع اعيونهم هم المصريين الفراعنه مو حنا .. حنا وضعنا في السليم ! [/align]
 





  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0