عرض مشاركة واحدة
قديم 07-23-2008, 10:58 AM رقم المشاركة : 21 (permalink)
معالينا
..رشفة قلم..





معالينا غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

[align=center]

اقتباس:
للأخ منذر الكسيح :
لان كتب اليهود والنصارى تقول بأن مصر المذكورة في التاريخ وفي كتبهم والتي كان فيها يوسف ويعقوب وموسى وفرعون وهامان ... هي مصر النيل ( تسمى الآن جمهورية مصر العربية )
وقد قامت خلال ال 150 عاما الماضية آلاف عمليات البحث والتنقيب في مصر وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان ولم يكتشف شئ يدل على ذلك! بل لم يجد الباحثون أي مؤشر أو تسمية أو رقيم أو وثيقة تثبت هذا الادعاء الكاذب!
!
والقران ايضاً سيدي الفاضل ليس مطلوباً منه ان يعطينا معلومات تاريخيه او مواقع او معادلات رياضيه !
فلنا في قصة اصحاب الكهف عبره فعندما سأل اليهود النبي عليه الصلاة والسلام عن اشياء منها اصحاب الكهف .. فلم يحدد القراءان مواقعهم ولا حتى عددهم .. بل ابعد من ذلك حيث طلب عدم الخوض في مثل هذه المسائل (فلا تمار فيهم إلا مراءا ظاهرا ولا تستفت فيهم منهم أحدا ) يعنى هناك قول فصل .. لا فصال فيه .. فلماذا التخلق باخلاق اليهود والسؤال بعد الحقيقه ؟؟ لماذا نريدها بقره صفراء لا ذلول ولا تثير الحرث .. ماكانت بقره وخلاص !
لماذا ننقاد وراءهم لإثبات ماهو مثبت بالقول الإلهي الحكيم ؟؟
اخي عمليات البحث والتنقيب في مصر وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان ليس من الضرورة انها تمت في نفس المواقع التي يفترض ان يكون بها ذلك الأثر .. فعلم الآثار يبحث في شواهد لها بقايا فعلى سبيل المثال في البترا لماذا تم البحث والتنقيب في البترا ولم يتم مثلا في العقبة او في حقل السعوديه او كركوك العراقية؟ ام تريد ان تقول ان عمليات البحث والتنقيب اكملت اعمالها في مصر وفلسطين والاردن وسوريا ولم تجد شيا !! ولم تبقى الا المويلح التي لم يتم البحث فيها ؟؟ ارى ان يتم البحث في مسقط رأس فرعون اليمن ثم نيجيريا وايران وان لم يجدوا شيئا قد يجدونه في اسبانيا ابان احترافه في البرشا !
سيدي اذا كان اليهود ليس لديهم شك في ان مصر الحاليه ليست مصر القران فلماذا تم التنقيب في تلك الدول كما ذكرت ؟؟ الا يمكن ان يصطدموا في اثبات ينفي صحة معتقدهم ؟؟؟؟
[/align]
 





  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0