عرض مشاركة واحدة
قديم 07-23-2008, 10:56 AM رقم المشاركة : 20 (permalink)
معالينا
..رشفة قلم..





معالينا غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله الأحبة في كل مكان .

اقتباس:
للأخ منذر الكسيح :
واذا ما اثبتت هذه الدراسة على الواقع فمعنى ذلك أننا وجهنا أكبر ضربة تاريخية الى عقائد اليهود والنصارى وكتبهم وأثبتنا أن تلك الكتب مزورة علميا وأن القرآن هو الكتاب السماوي الوحيد الباقي والموافق للواقع المنظور والمكتشف على الارض
قال الله تعالى : (يسمعون كلام الله ثم يحرفونه من بعد ما عقلوه و هم يعلمون ) سورة البقرة (75) هم يعقلون عملية التحريف ويعرفونها جيداً !
ويقول عز من قائل فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا فويل لهم مما كتبت أيديهم و ويل لهم مما يكسبون ) سورة البقرة (79) .. كشف تزييف كامل ..
ويقول تعالى : ( افتطمعون ان يؤمنوا لكم , وقد كان فريق منهم يسمعون كلام الله ثم يحرفونه من بعد ما عقلوه وهم يعلمون ) وهل بعد هذه الحقيقه حقيقه دنيوية ؟
ويقول سبحانه وتعالى ( اللذين اتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون ايناءهم , وان فريقا منهم ليكنمون الحق وهم يعلمون ) هم يعرفونه ويعرفون تحريفه فلا نطمع بحفنة من تراب نضربهم بها بعد ضرب المولى عز وجل لهم وكشفهم امام الملأ عبر العصور ..
وبعد هذا يقول الله عز وجل : (فآتوا بالتوراة فآتلوها , ان كنتم صادقين) ..
نعم فكيف نثبت ماهو ثابت ؟؟ هل ننساق وراءهم ويشغلونا عن الدعوه بعملية اثبات فرغ القرآن منها منذ الف واربعمائة وتسعة وعشرون عاما ؟! من الجهل ان نبحث عن حقيقة مثبته من الحق سبحانه وتعالى .. فكلام الحق سبحانه هو أكبر ضربه لهم على مدى تاريخهم .. يجب ان نؤمن بذلك حتى نستطيع ان نقنعهم بمعتقدنا .. ومهما عملنا لن نكون اكبر من الفعل الالهي بهم في تلك الآيات ..
[/align]
 





  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0