عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2008, 08:03 PM رقم المشاركة : 4 (permalink)
منذر الكسيح
عضو جديد





منذر الكسيح غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي العزيز خليل المويلحي حياك الله و جزاكم الله خيرا على اهتمامكم بالموضوع والأسلوب الإسلامي – الحضاري الذي اتّبعته في الرد علي وإشاراتك الكريمة على رسالتي.

وبوركت أياديك على إتاحة هذه الفرصة التاريخية لي لأبيّن لك حقيقة غائبة عن المسلمين والعالم ، والحلقة المفقودة في موضوع مصر القرآن وغيرها من القضايا سنأتيها بوقتها.

وهذا إذا دل على شئ فيدل على المستوى العلمي العالي لحضرتك ذي الأساس الإسلامي الواضح ، و توفيق من الله لي بحسن حظي من أن ألقى فردا مسلما عالما متفهما لما أقول.

‏ أخي خليل أسمح لي أولا وقبل أن أبدأ بالموضوع أن أرد على نقاطك التي تفضلت بترتيبها متسائلا عنها :

أولا : تقول أخي حفظك الله : (أولا- تفضلت بالقول في بداية الموضوع أن العلم هو أكبر درجات الجهاد، وهذا قول حق، وعندما بدأت قراءة الموضوع رأيته يخاطب المشاعر وحدها ولم يسق دليلا علميا واحدا. )

الحقيقة أن موضوعي هو رسالة وإشارة إلى أهل المويلح لأنبههم بها من أن مويلح هي من ضمن المناطق التي كانت تسمى : مصر.
وقد أشرت إشارات لأدلة علمية رأسها عدم ذكر الأسماء الواردة في القرآن وفي التوراة والإنجيل في أي من الرقم والكتابات القبطية القديمة ، أما الأدلة العلمية الكاملة فستكون كالتالي :
1 – إثبات أن مصر النيل ليست مصر القرآن علميا وواقعيا.
2 – إثبات أن المنطقة الشمالية الغربية من المملكة العربية السعودية ( بما فيها مويلح ) هي مصر التي تحدث القرآن عنها وفيها بعث المرسلون وفيها حكم فرعون وهامان وبنيا صرحهما وفيها دفن قارون وأملاكه
أخي خليل اعلم حفظك الله بأن الدليل الكامل سيكون بالكشف الآثاري العلمي المنظّم والمحمي من الحكومة السعودية على المنطقة بأيدي خبراء مختصون بعلم التاريخ والتفتيش والبحث والتنقيب ، لذلك فسأكتفي ببيان شئ مما ثبت من أن مصر النيل ليست بمصر القرآن ، وأن مصر القرآن هي مناطقكم.[/align]


يتبع ان شاء الله

 





  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0