اخر عشرة مواضيع :         :: لقاؤنا بالمويلحيين " الحلقة الثانية " (آخر رد :القلعة)       :: من وثائق الأشراف الوكلاء المويلحيين بالمويلح (آخر رد :القلعة)       :: الهوى غلاب (آخر رد :ابو فايز)       :: لها فز قلبي فزة الطير ابو جنحان (آخر رد :ابو فايز)       :: البقاء لله في فقيد المويلحيين (آخر رد :القلعة)       :: لمن يهمه الأمر(الأصل الأصيل في زرعات الوكيل) (آخر رد :الشريف مصعب بن علي الوكيل)       :: أهل المويلح مكملين المواجيب (آخر رد :وكيل المويلح)       :: سيرته مثل ريح البخور (آخر رد :وكيل المويلح)       :: عبدالله من سلاطين الرجال (آخر رد :وكيل المويلح)       :: حيّ الوكيل (آخر رد :وكيل المويلح)      
العودة   منتدى المويلح - Al-Muwaylih > الساحـــــــــات العامة > الساحة الرياضية
اسم العضو
كلمة المرور
الإهداءات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2010, 12:27 AM رقم المشاركة : 1 (permalink)
volunteer
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية volunteer





volunteer غير متواجد حاليآ بالمنتدى

012 فريق السكراب

يواصل "كحيلان" تصاريحه الغير مسئولة ويدفع الساحة إلى حوارات وسجال لا فائدة ولا طائل منه ولا يضيف الا الاحقاد وتعكير الاجواء .. والتي تدل بشكل كبير على ضحالة الفكر والتفكير ويواصل بكل "جموح" إستعداء الأخرين إما بالتقليل منهم أو بالاستهزاء بهم وهو غير ملام في هذا فهو لم يجد من يوقفه عند حده في سوابق مضت فتمادى الان .. وأخيراً كانت هذه السقطة التي يصف فيها الحزم بفريق "قطع الغيار" ..

وفريق الحزم يرد ببيان قوي يصف فيه فريق النصر"تشليح وسكراب"

الرس - الوئام:
أصدرت إدارة نادي الحزم اليوم بياناً صحفياً حول تصريح الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر والذي وصف فيه نادي الحزم بأنه محل لقطع الغيار لأندية أخرى.
وجاء في البيان الذي أصدرته العلاقات العامة بنادي الحزم رفضها التام لتصريحات رئيس النصر, مؤكدةً بأن تصفية الحسابات التي عجز عنها رئيس النصر بينه وبين شخصية أخرى لن يكون الحزم سبيلاً لها, مناشدين رئيس النصر التوجه مباشرة لتلك الشخصية التي يريدها.
وأرمزت العلاقات العامة في بيانها إلى أن نادي النصر بلغة الارقام نادي " تشليح وسكراب " بناء على نظرية رئيس النصر والتي وصف فيها نظام الإحتراف بمحلات قطع الغيار.

نص بيان العلاقات العامة من نادي الحزم:


أصبحنا بكل أسف نطالع بعد نهاية كل مباراة لفريق النصر تصريحا لسمو رئيس مجلس إدارته يتهجم به على الحزم الكيان ومنسوبيه وكأن الحزم أصبح حاضرا معه في كل الأوقات ويسبب له الضيق وهو بعيدا عنه ونحن في إدارة نادي الحزم مع قدرتنا على الرد وامتلاكنا للحق في الدفاع عن أنفسنا إزاء ما حصل فإننا نربأ بأنفسنا عن الرد على مثل ذلك والنزول لهذه الترهات التي لا طائل منها ولا فائدة ترجى سوى بث الأحقاد والضغائن بين أبناء الوطن والبعد عن المنافسة الشريفة .


حيث نسعى من موقع المسئولية في النادي للمحافظة على علاقاتنا المتميزة مع جميع الأندية بجو من اللطف والود وهي الصفة الدائمة للحزماويين في علاقاتهم مع أشقائهم في الأندية الأخرى.؛ وإن كان رئيس مجلس إدارة النصر يعد الاحتراف وإعارة اللاعبين أو استقطابهم من أندية أخرى قطع غيار فماذا يسمي ما يحدث في ناديه حيث أنه بالأرقام من أكثر الأندية استقطابا للاعبين بنظام الانتقال والإعارة وأصبح لاعبو النصر منتشرين في أكثر من نادي فهل أصبح نادي النصر تشليح أو سكراب مثلا قياسا على ما وصف به نادي الحزم .


وإذا كان يريد تصفية حسابات شخصية عجز عنها في مكان آخر و أعيته السبل وظن أن الحزم أصبح سبيله لمثل ذلك كي يصل إلى غايته فنقول له لقد ظل بك الفكر وقعدت بك همتك ونقول له سمو الأمير افعل ما تريد ومثل ما تشاء ولكن بعيدا عن نادي الحزم اذهب لمن تريد مباشرة وليس عن طرق الالتفاف لأن الحزم غني برجاله ومنسوبيه عن مثل هذا المستوى من الحديث .


هذا وتفضلوا بقبول خالص تحياتنا وتقديرنا ..
 





التوقيع :
ان تحسن الظن..وتندم..خير من..ان تسيء الظن..وتندم
  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 12:45 AM رقم المشاركة : 2 (permalink)
وكيل المويلح
ـــــــــــ
 
الصورة الرمزية وكيل المويلح






وكيل المويلح غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

حجار شطرنج يحركها فريق الزعيق لإشغال العالمي في معارك جانبية ، ويبعده عن طريقة وربما انه نجح في ذلك ! هذي اساليب فريق الزعيق وصاحب القاب الشقق وآلته الأعلامية العنصرية .

 





  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 02:43 AM رقم المشاركة : 3 (permalink)
الوافي
مشرف ساحة ملك ومملكة الانسانية
 
الصورة الرمزية الوافي





الوافي غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

من وصف نادي الحزم بقطع غيار...

اليس هو خبيلان؟

مادخل الزعيم في ذلك؟

 





  رد مع اقتباس
قديم 03-10-2010, 02:32 PM رقم المشاركة : 4 (permalink)
الوافي
مشرف ساحة ملك ومملكة الانسانية
 
الصورة الرمزية الوافي





الوافي غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

 





  رد مع اقتباس
قديم 03-17-2010, 02:15 PM رقم المشاركة : 5 (permalink)
الوافي
مشرف ساحة ملك ومملكة الانسانية
 
الصورة الرمزية الوافي





الوافي غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

 





  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 15
المويلحي الصغير, الشريف العذبي, الوافي, الوبري, سليل المجد, شبيه الريح, شرماء, Target, عابرة سبيل, عز الرهيد, غناتي حويطـات, V.I.P, volunteer, وكيل المويلح

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
 
:+:مجموعة ترايدنت للتصميم والتطوير والاستضافه:+:

:+:جميع الحقوق محفوظه لمنتدى المويلح :+: