اخر عشرة مواضيع :         :: لقاؤنا بالمويلحيين " الحلقة الثانية " (آخر رد :القلعة)       :: من وثائق الأشراف الوكلاء المويلحيين بالمويلح (آخر رد :القلعة)       :: الهوى غلاب (آخر رد :ابو فايز)       :: لها فز قلبي فزة الطير ابو جنحان (آخر رد :ابو فايز)       :: البقاء لله في فقيد المويلحيين (آخر رد :القلعة)       :: لمن يهمه الأمر(الأصل الأصيل في زرعات الوكيل) (آخر رد :الشريف مصعب بن علي الوكيل)       :: أهل المويلح مكملين المواجيب (آخر رد :وكيل المويلح)       :: سيرته مثل ريح البخور (آخر رد :وكيل المويلح)       :: عبدالله من سلاطين الرجال (آخر رد :وكيل المويلح)       :: حيّ الوكيل (آخر رد :وكيل المويلح)      
العودة   منتدى المويلح - Al-Muwaylih > الساحـــــــــات العامة > ساحة الساقية العامة
اسم العضو
كلمة المرور
الإهداءات

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-18-2008, 11:08 AM رقم المشاركة : 1 (permalink)
معالينا
..رشفة قلم..





معالينا غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي مشاهد خاصه ''المقاطعه ''

[align=center]
السلام عليكم ..

سلاح .. ليس للضعفاء فقط !

ماذا جنينا من المقاطعه ؟؟

قديكون جميلاً ما جنيناه .. لكن اليس هناك ما هو أجمل ؟؟

أليست تلك الأحداث "رساله" للمسلمين من رب العزة والجلال أرسلها في سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم ؟

أرسلها رب السماوات والارض لنتحرك لنصرة الإسلام في شخص الرسول صلى الله عليه وسلم .. وبأسلوبه عليه الصلاة والسلام ..

"الصمت" هو أضعف الحلول ! وهو حل "الضعيف"!
فمن رأى منكم منكراً ... وتدرجت الحلول الى الأضعف !

"المقاطعه" ترادف "الصمت" احياناً ..

لماذا سلمنا "بالضعف" رغم ان ماندافع عنه هو منتهى "القوة" !

هذه فرصه لنشر الدين وايضاح صورة الإسلام التي شوهها "الارهاب" الذي "وُصمنا" به ظلماً وبهتاناً !

اراد الله سبحانه وتعالى وعبر سيرة نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم ان يحرك المسلمين لنصرة الإسلام .. الذي جاء سيد الخلق اجمعين صلى الله عليه وسلم برسالته ..

فلماذا المقاطعه .. والحلول الفرديه .. والغوغائيه في الدفاع؟؟ ..
مواقع لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم ..
مقاطعة منتجات ..
وهي والله مقاطعه مضحكة !
" بقرة المراعي تغلت علينا بعد ما قاطعنا البقرة الدانماركية ! "
وزادت اسعارها بحجة ماكانت حجته !
"نرفض اي بضاعه عليها صنع في الدانمارك .. ونتنفس الصعداء ونتهافت على البضاعه التي صنعتها الدانمارك! لكن كتبت عليها "انتاج الإتحاد الأوربي" !!
تقنعنا بكثير من الأقنعه ! كما هي عادتنا !
قد تكون مواقع النصر والمقاطعه أيا كان درجتها كحل بديل او حل ثاني فيما بعد ذات فائده أما انها تكون حل اول بستائر واوهام ودعايه ان الخسائر فادحه لا أعتقد انه سيكون لها تأثير ملموس .. ولا نتخدر بالخسائر المزعومه وفداحتها ..
اذا هم خسروا مليارات .. نحن نعيش وطأة المقاطعه من غلاء وسعير الاسعار !
اذا هم خسروا المليارات هم كسبوا تحت غطاء الاتحاد الاوربي !
لتكون مواقع النصره والمقاطعه ذات فائده يجب ان نمتثل وندافع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وحمل لواء رسالته والتشرف بها فهذه فرصه ورساله لنا ارادها الله لدينه ان ينتصر !
فلنظربهم في حرياتهم ! وديمقراطياتهم !
لا أحبذ نظريات المؤامرات .. لكن القانون الدانماركي لا يخول للحكومه التدخل في مقاضاة الآراء ! يعتبرونها من الحريات الشخصيه مهما كانت ! فيما لو نضرنا الى ذلك النائب البرلماني الهولندي الذي اراد ان يسيئ للإسلام ولنبينا صلى الله عليه وسلم بشريط موبوء .. قامت الشركات الهولندية بالوقوف أمام الحكومة لمنع هذا الشريط ومحاسبة النائب ! لماذا ؟ لأن قانونهم يخول لهم ذلك .. لكن في الدانمارك "ابن امه مايقول لأبن امه بم" !ولا نقول ان الصهاينه اختاروا الدانمارك للنيل من رسول الله صلى الله عليه وسلم لكن نقول انها رساله لنا من المولى عز وجل لأن ننتصر لديننا ونبينا صلى الله عليه وسلم بطريقه تظهر للعالم اننا الأفضل وخصوصا بعد "شقاوة بوش على العالم الاسلامي" ..
وطالما ان الأمر حريات وديمقراطيات وهناك مسلمين من الرعايا الدنماركيه لماذا لا نقارع الرأي بالرأي ؟؟ وان لم ينفع الرأي "تكون المقاطعه" عندها ستلبس المقاطعه ثوباً اقرب للرسميه ! فطالما ان حكومات المسلمين لا يستطيعون تقديم طلب بايقاف الاساءات بحكم قانون الدانمارك الداخلي .. فليحمينا القانون الدنماركي الداخلي ذاته !
ماذا لو تحركت "رابطة العالم الإسلامي" وجمعت المبدعين والنوابغ من كافة الدول الإسلامية وذهبت الى الدانمارك ؟؟ اليس رسول الله صلى الله عليه وسلم يستحق منا ان نمثله ونستن بسنته ونذهب اليهم في عقر دارهم تحت غطاء حرياتهم وديمقراطياتهم ونكشف للعالم اجمع ان الاسلام دين حضاره وليس دين ارهاب !

ماذا لو كان من الاعضاء على سبيل المثال " أحمد زويل .. محمد يونس .. وابو القنبلة الذريه لا يحضرني اسمه ... زغلول النجار . سماحة مفتيين الديار الاسلامية .. والسديس او الشريم .. الاصوات الرحمانيه التي طالما اشتاق اليها المسلمين بالخارج ورأينا كيف كان حال الخرطوم عندنا صلى السديس فيها .. ويتم اختيار قائمه تطول من المبدعين المسلمين في العلم والتعامل وابراز حظارة الدين الاسلامي " فقط حضوراً وتمثيلا لنبيهم صلى الله عليه وسلم .. وليس لهم رفع الدعوى رسميه فقانونهم لا يؤيد ذلك ! "ومن تعلم لغة قوم أمرن مكرهم"واللغه هنا لا أقصد فيها الكلام بل طبيعة حياتهم الاجتماعيه وثقافتهم .. هم ارادوها حريات فلتكن حريات ! نحترم الحرية الشخصيه بالرأي لكن لا نحترم الإساءه الى حبيب الله ونبيه صلى الله عليه وسلم .. وتخيلوا معي وقع هذه الكوكبه على كوبنهاجن ووقعها على العالم اجمع .. اذا ما توافد العجم قبل العرب على كوبنهاجن من كل اوربا لمشاهدة هؤلاء العباقره تحت رأية الدفاع عن رسول اللهوتظهر هنا كما ضهرت كثيراً "عبقرية محمد صلى الله عليه وسلم ".. وخلو حكومة الدانمارك ترفض دخولهم ! تأكدوا ان عقلاء الدانمارك والاتحاد الاوربي لن يتخلوا عنا .. اصلا فكرة ان يكون هناك تجمع على هذا المستوى يعكس فكرة نصرة هذا النبي الذي تحركت له كل هذه القلوب ..
ستحرك قلوب المجتمع الدولي كله .. هذا ان تجمعوا !!!!!!!!

المهم يجلسوا هناك كم يوم .. ووقت الصلاة المفروضه يصدح السديس او الشريم في احد مساجد كوبنهاجن ليسمع العالم اجمع صوت المسلمين في صوتهم .. لسان حالهم نحن قوم سلم وسلام علم وأمان .. وهذا نحن اتينا لنصرة نبينا صلى الله عليه وسلم بالسلم والحوار .. سيكون الامر رسمي بثوب شعبي يحترم الشأن الداخلي الدانماركي لكن نحن تجمعنا لنستمتع برؤية اخواننا بعد السموم التي بثتها صحيفتكم الغراء ! .. ولطبيعة المجتمعين وعلمهم ومكانتهم الاجتماعيه سيعلم عنه جميع الشعوب ,, وستنكسر كل من ستسول له نفسه المساس برموز ديننا ..

بعدها اذا لم تمتثل الدانمارك وغيرها يكون علاج المقاطعه .. اما مواقع النصره على الشبكه العنكبوتيه يجب ان تكون قبل الهجوم على النبي صلى الله عليه وسلم وان لا تكون ردة فعل فقط ..

وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليم كثيرا .
[/align]

 





  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 0
عفوا !!! , ولكن لا يوجد أسماء للعرض.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
 
:+:مجموعة ترايدنت للتصميم والتطوير والاستضافه:+:

:+:جميع الحقوق محفوظه لمنتدى المويلح :+: