عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2008, 11:04 AM رقم المشاركة : 8 (permalink)
معالينا
..رشفة قلم..





معالينا غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

[align=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وكيل المويلح مشاهدة المشاركة


أخي رشفة قلم اراك تغالط الحقيقة بما لم اعتده منك كيف وصمت بالأرهاب ظلما وبهتانا؟ وانت قمت "ليست انت بالطبع " بأعمال أرهابية في شتى انحاء العالم جز الروس بالفؤوس ونحر صحفيين وخطف وتدمير ألم تفجر في مكه المكرمة والمدينة المنورة والرياض الم يروع الأمنيين في كافة الدول العربية والأسلامية .





غلاء الأسعار موجه عالمية ولا أعتقد ان المقاطعة للدنمارك سبب في ذلك




حصل هذا بالفعل وقاموا المسلمين هناك بأعمال سلمية ورفعوا قضايا بموجب القانون الدنماركي ، ولكن لاحياة لمن تنادى الموضوع خلفه منظمات وأبعاد أخرى وحرية الرأي والتعبير حجة مثل حجة أسلحة الدمار الشامل في العراق .




وعرض الفيلم بدعم عدد كبير من المنظمات الأوروبية ، ولكن والله الحمد أتضح للعالم انه فيلم سخيف للغاية ولم يؤثر بل كان تأثيره عكسي .




ذهب عدد كبير من العلماء أمثال عمرو خالد ،،، وبالفعل كانت زيارتهم ناجحة ولها تأثير ،، ولكن مثل ماذكرت لك سابقا ،،لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم .
أتمنى على المسلمين ان يتركوا الأسلام وشأنه فالأسلام بخير فله الله سبحانه وتعالى يحفظه ويحميه من كيد الحساد والأشرار والأسلام ينتشر في اوروبا وأمريكا بسرعة بالغة دون تدخل المسلمين ، فعلى المسلمين بالأسم ان يهتموا بتطوير انفسهم وينشغلوا بمراجعة ذواتهم وتحسين ادائهم والله الموفق.
تحياتي للجميع واشكرك اخي كل الشكر على الفصاحة والبلاغة الطاغية في الموضوع . ان كنت تبحث عن الحل فالحل بيد هارون الرشيد !!
رد جميل يحسس ان الواحد فعلا كتب شي ...
لا عدمتك .. بحق انت جميل
سر فلا كبا بك الفرس

حاس ان الجريد الاخظر ينادي

[/align]
 





  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0