عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2006, 03:16 PM رقم المشاركة : 5 (permalink)
وكيل المويلح
ـــــــــــ
 
الصورة الرمزية وكيل المويلح






وكيل المويلح غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشفة قلم مشاهدة المشاركة
[align=center]جسَّ الطبيبُ خافقـي
وقـالَ لي :
هلْ ها هُنـا الألَـمْ ؟
قُلتُ له: نعَـمْ
فَشـقَّ بالمِشـرَطِ جيبَ معطَفـي
وأخـرَجَ القَلَــمْ!
[/align]



[align=center]

وش تتوقع نطلع من جيب فلنتير لو فتشناه الحين ؟؟
علي النعمه نطلع ورقة مقاضي

وانت وش في جيبك الحين ؟؟
يمكن دفتر تلفونات << يوووووه قديم الحين التلفون كله بالجيب مو بس دفتر تلفوناته ..

بجد انا بجيبي بقايا مناديل ناسيتهم الشغاله وغاسلته وهو فيه
ولا عزاء للقلم !
اوكيه سيدي:
الحين جاوب طال عمرك ..
ابيك تكتب روشته باختصار عن القلم او الصوت المقروء وتوضح فيها :
ايش هي مسببات (الألم) للقلم بشكل عام ؟؟؟
وأكيد اذا عرفنا المسببات سهل نعرف العلاج !!
لكن برأيك كيف يتم العلاج ونرضي ( أحمد مطر ) ؟؟

هذا سؤالين باقي الثالث << حقاني ومطيع فلنتير يقول ثلاثه يعني ثلاثه

(قلم) تمنيت انه لك ؟؟؟؟ ( بس غير قلم غازي القصيبي )


اراك تحت المجهر بافضل حال دوما ...
[/align]
[align=right]
أخي الحبيب من الصعب جدا أن تجاوبك على أستاذ تعلمت منه وتدربت على يديه ، ومن الصعب أن تحاور أديب قادم بقوة عموما أخي :
*تعلم أن القلم أداة للتعبير ولترجمة الألم تنزف من خلاله المشاعر ونتقش على خدود الزمن شبيه الى حد بعيد بنزف الدم وسيلان الدموع ، فلا يكمن للدم أن ينزف إلا بسبب ألم ولا يخرج الدمع إلا بسبب آلآم ايا كان نوع تلك اللألآم. والأصعب أن تتألم ولا تستطيع أن تصرخ أو تعبر عن ألمك أن تصرخ من الداخل أن تبكي وحيدا أن تنزفا دما ودمعا ولكن للداخل هذا هو الأسى الحراق. فمن يمتلك قلم أو يستطيع البكاء تلك فرجة وفرصة لتخفيف من وقع الألم يحسده عليها الكثير.
*أم المسببات فتعدد وتختلف بأختلاف الأنسان والزمان والمكان لكن برأيي الخاص المتواضع كل ألم يهون فألم الحب والحرمان والغدر والخيانة والقهر والذل والقل والفقر يمكن علاجه والتغلب عليها .فالألام المادية المحسوسة من السهل التغلب عليها أما الألآم المعنوية الغير محسوسة فمن الصعب التغلب عليها ولكن يبقى أكثرها لها حلول ويتوقف الحل على مقدرة الأنسان إلا ألم واحد فقط يقف الأنسان أمام عاجز حائر خائر القوى والعزيمة عن مواجهتة مستسلم مسلم أمرة لله ألآ وهو المــوت ، ماله حل تتعذب تتحسر تبكى تتألم تتوسل تترجى لن يرحمك ولن يرحم ضعفك أمامه فبكل جبروت يقول لك أذهب وعليك أن تتأقلم مع الوضع الجديد.وياله من وضع. منتهى الأنسكار منتهى الظلام منتهى التحطم منتهى الألم منتهى كل شئ.. الحمد لله بأننا مسلمون .
*أخي ليس هناك علاج عام يعطى لكل البشر فلكل ألم علاج خاص به يختلف عن شخص أخر أصيب بنفس الألم .."تعال لي العيادة وأشوف وش عندك":aaa2:
*ولكن يبقى العلاج الديني الأسلامي الحنيف وهو الحل الأمثل ونطلب من الله الرضى به، وكذلك الرضى يتوقف على أيمان الشخص و قربة من الله وطلبه من الله أن يذخر له ويعوضه عن الألآم فخطر ببالي الآن حديث بما معناه أن البشر يتمنون يوم القيامة أن يعادوا للدنيا ويتألموا ويبتلوا لماشاهدوا من الأكرام والمعزة للبشر الذين أبتلوا في الدنيا.
*القلم الذي تمنية في الحقيقة هي مجموعة أقلام وليس قلم واحد-طماع- "على فكرة أنا احب أقتني الأقلام " ولكن لا أستطيع التحديد لأنني دائما لا أحب أن اضع نفسي في أطار محدد وأحب أن أمنح نفسي مساحة كافية من الحرية لألتقاط كل ماهو مفيد دون التقيد بأسلوب شخص معين لأن نفس الشخص يتغير وينمو ويكبر مع الزمن وتتغير الأفكار ويكون هناك أحياناً تناقض ومواقف مختلفة بأختلاف القضايا ، لكن لا أخفي اعجابي بغازي القصيبي كروأي وتحديدا "العصفورية" وبقلم سليم نصار كمحلل سياسي للفائدة " يكتب بجريدة الحياة يوم السبت فقط" وبمحمد حسنين هيكل كسياسي ومؤرخ لمرحلة معينة ويعجبني أسلوب محمد قطب في تفسيرة للقرأن فقلمه غني ومترف بالمترادفات ، هذا مايحضرني الآن .
مع التحية والتقدير[/align]
 





 
 

SEO by vBSEO 3.3.0