عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-2010, 07:00 PM رقم المشاركة : 10 (permalink)
وكيل المويلح
ـــــــــــ
 
الصورة الرمزية وكيل المويلح






وكيل المويلح غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

الحويطات قبيلة عزيزة علينا ويربطنا بها علاقة رحم وجيرة وأحترام متبادل وتاريخ مشترك منذو القدم ونحن وهم يعرف ذلك ، ويعلم الله اننا لانقبل عليهم الا مانقبله على أنفسنا.
ونحن هنا بمنتدى المويلح نؤمن ان الكلمة أمانة ومسؤولية واخذنا عهد على أنفسنا ابراز الجوانب الإيجابية وتعزيز لغة العقل والمنطق والحوار والتلاقي الفكري البناء الذي يُظهر مدى تقدمنا وتطورنا ويُظهر مانرتكز عليه من مخزون وأرث ثقافي وتاريخي ، واللغة والحجة والبرهان تُظهر مدى حضارة الأنسان ومدى رقيه ووعيه وفهمه وعلمه وعدالة قضيته وصدقها ويستطيع من خلال ذلك توصيل معلومته للمتلقى بوضوح وحجه دامغة بإيسر الطرق وأسهلها . وبأسلوب أقناعي يُحترم وُيثنى عليه .والشريف الحقيقي هو من يتحلى بأخلاق الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ويهتدي بهديه ويقتدي بسنته ويسير على نهجهه وخطاه ويتلمس ويحتسس رضا الله سبحانه وتعالى في القول والفعل حتى لو لم يكن من ال البيت الطيبين الطاهرين ، فكل امة محمد صلى الله عليه وسلم على خير طالما هو قدوتهم ونبراسهم وطريقهم الى الله سبحانه وتعالى .
ونود التوضيح ان من سمى اسمه "غناتي حويطات" تعرض بالسب والشتم والطعن في أنساب أسر وعوائل محترمة لها التقدير والأحترام والمكانة والتاريخ العريق مخالفا بذلك نهج ابائه واجداده ومتخليا عن خلقهم الرفيع -وهو بالتأكيد لايمثل الا نفسه - ومن ثم نقل مواضيع لمنتدى المويلح"والله اعلم بقصده من نقلها" وبادله البعض من الأعضاء بنفس أسلوبه مع الأسف وحصلت مداخلات على هذه المواضيع نرى ان بعضا منها غير مناسب ومخالف للأعراف والتقاليد والدين وسياستنا لاتقر ذلك ولانرضى ذلك لا لانفسنا ولا لغيرنا .
لذا تم حذف تلك المشاركات وايقاف المشاركة على هذه المواضيع ونرجوا ان من لديه تصفية حسابات وفي خاطره شي على الأخرين فعليه البحث عن مكان اخر. ومنتدى المويلح ليس المكان المناسب لإظهار الأحقاد والظغائن بل يساهم في التلاقي والتألف والمحبة والأستمرار على خطى الآباء والأجداد من عزة وكرامة وشهامة . وفي هذا المقام بأسم أخي القلعة وأدارة منتدى المويلح وكافة الأعضاء والزوار الكرام أتقدم بأشد معاني وعبارات الأعتذار والتأسف لمن طالته أساءة او تقليل من شأنه وارجو من أخوتي الذين يطالبون بالأعتذار ان يمسحوها بوجيهنا ويعذرونا .والله الموفق .
 





 
 

SEO by vBSEO 3.3.0