عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2009, 09:25 PM رقم المشاركة : 21 (permalink)
الوافي
مشرف ساحة ملك ومملكة الانسانية
 
الصورة الرمزية الوافي





الوافي غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي



الأمير فيصل بن خالد: استشهدوا ليبقى الوطن شامخاً
عسير تودع الشهداء آل زاحم والاسمري والأحمري



نقل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مساء أمس الاثنين تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني إلى أسرتي شهيدي الواجب الرقيب مرعي بن محمد أحمد الأسمري، ووكيل الرقيب عبدالرحمن بن محمد عوضة الأحمري اللذين استشهدا أمس الأول في المواجهات مع المتسللين على الشريط الحدودي.

وأكد سمو أمير منطقة عسير لأسرتي الشهيدين أن الشهداء الأبطال هم محل اعتزاز القيادة والشعب السعودي بعدما استشهدوا ليبقى الوطن شامخا بإذن الله تعالى, سائلًا المولى عز وجل أن يرحم الشهداء وأن يديم على بلادنا أمنها ورخائها .

كما أدى أمير منطقة عسير واجب العزاء في شهيد الوطن النقيب خالد آل زاحم في منزله الواقع في قبيلة آل الجحل غرب المحافظة.

وكان مئات من أهالي مركز الواديين بمحافظة أحد رفيدة شيعوا عصر الاثنين شهيد المحافظة النقيب المظلي خالد عبدالرحمن آل زاحم (26 عاما ) والذي استشهد في المواجهات مع المتسللين الحوثيين ، مخلفًا ولداً واحدا يدعى عبدالرحمن .

وتسلم والد وأشقاء وأقارب الشهيد ظهر أمس جثمانه من الجهات المختصة وقد تمت الصلاة عليه بجامع ابن حمران بالواديين بحضور محافظ أحد رفيدة سعيد مجري وعدد كبير من المسئولين والمئات من مدنيين وعسكريين وتم دفنه في مقبرة قبيلة آل الجحل الذي ينتمي إليها .


 





  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0