عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2009, 06:55 PM رقم المشاركة : 8 (permalink)
محمد الجهني
عضو جديد





محمد الجهني غير متواجد حاليآ بالمنتدى

012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وكيل المويلح مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا أخي محمد الجهني

السلسلة أخي معروفة ومشهورة والذي لم اطلع عليه هو مايتعلق بمدينة تبوك .
اسمح لي ان أطرح انا السؤال الآن طالما ان لديك معلومات وافية وشاملة عن الكتاب الذي ذكرته لما السؤال اذا ؟ مع العلم ام مؤلف كتاب تبوك محمد البلوي ونحن نتحدث عن كتاب مسعد العطوي !!!
تحياتي لك ونقدر تواصلك وتفاعلك.
وكيل المويلح :
أولاً : أنت تعلم أن مشاركتي هذه الأخيرة أكتبها الآن بعد مضي حوالي 3 أشهر من كتابة المشاركة الأولى لي في هذا الموضوع؛ وكنت كتبت المشاركة الأولى سريعاً وعلى عجلة من أمري ولم أكن حينها أذكر اسم الكتاب تحديداً أو اسم مؤلفه؛ ولهذا وجهت إليك السؤال ! فأنا لا يفوتني الجديد في التأريخ والأنساب .

ثانياً : وجهت لك السؤال في مشاركتي الأولى لأنني أذكر أنني قرأت كتاب عن مدينة تبوك لمؤلف عطوي لا يحضرني اسمه في ذلك الوقت؛ واليوم بعد مرور أشهر على المشاركة الأولى وجدت أن ذلك الكتاب الذي لم أكن أتذكر اسمه أو أسم صاحبه في مشاركتي الأولى هو كتاب ((تبوك قديماً وحديثاً)) والمؤلف هو نفسه صاحب هذا الكتاب مسعد عيد العطوي؛ والكتاب لم يخرج ضمن السلسلة كما ظننت وتوهمت !

ثالثاً : أنا مستغرب جدا من طريقة طرحك لسؤاك والرد؛ وأجد فيه مخامرة بالشك؛ فالضيف لا يستقبل هكذا؛ وإني والله الذي لا يحلف بأعز منه ما شاركت في هذا الموقع إلا لتبادل المعرفة وحباً بهذه المنطقة بحكم تخصصي بتاريخها وآثارها؛ وأنا والحمد لله في مستغني عن موقع الشك؛ فنسبي معروف ولو خبرتك بأسماء أجدادي لما أنكرتني؛ ولهذا والله لا كتبت حرفاً ها هنا بعد اليوم .

ولله در جعفر بن محمد حين قال : إذا بلغك عن أخيك الشيءَ؛ فالتمس له عذراً واحداً إلى سبعين عذراً؛ فإن أصبته وإلا قل لعل له عذراً لا أعرفه .

محمد المرواني - أرض النبوة -
والسلام ختام .
 





  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0