الموضوع: باي باي كوزمين
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-2009, 11:35 PM رقم المشاركة : 6 (permalink)
volunteer
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية volunteer





volunteer غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

أشوف النصراويين فرحانين اكثر من حزن الهلاليين


ما علينا ..



يقول الخبر ...


[align=justify]كوزمين يصر على الرحيل رغم أنباء مؤكدة بإلغاء القرارات العشوائية "الاستعبادية" والمتخبطة بشكل متلاحق .. ويصر على عدم مواصلة العمل مع الفريق بعد القرار الذي صدر بحقه وتشير المصادر ذاتها إلى أن اللاعب الروماني ميريل رادوي هو الآخر أبدى رغبته في الرحيل في حال موافقة الهلال ودياً على فسخ عقده.

تصريح كوزمين لقناة (pro sport ) الرومانية
بهدوء كبير عصر اليوم وقال فيه :" كنت عصبياً لأن النظام لم يسمح بصعود بعض اللاعبين الشبان لدي و لم أقبل بهذا لأنهم يريدون الإحتفال بالبطولة لقد كنت في حالة عصبية كبيرة جداً بسبب ذلك ,نزعت القميص ووضعته على خشبة المسرح ,لأن هناك من طلبه من ذوي الإحتياجات الخاصة".

وعن الأمور التي عقبت تصرفه يقول كوزمين " تلقيت خبراً يفيد بضرورة مغادرتي للمملكة العربية السعودية خلال 48 ساعة, لم أستطع النوم في الليلة الماضية ولكنني الآن بحالة جيدة "وأضاف " كل مايحدث الآن هي حرب من نادي النصر, لقد جئت إلى هنا وحققت أغلب الإنتصارات عليهم,سواءً في بطولة الدوري أو الكأس, أخترعوا هذه المشكلة للتخلص مني.

وأضاف: " ومن وجهة نظري فإن الإتحاد السعودي يسير ضد الهلال,عموماً أنا حالياً في غاية الهدوء, وفي إنتظار ما ستسفر عنه الأمور مع أعضاء شرف نادي الهلال ".

ولكن كوزمين لسبب ما عاد عن موقفه الهادئ وأعلن الرحيل.

إيلاف





أنا لو إني مكانه ماعاد ارجع ياناس هالجو مو جو كورة لا اللي يحلل قادر يتكلم ولا اللي يكتب قادر يكتب بحرية والامور تدار بإنتمائيات وإنتقام وتصفية حسابات وهذا اكيد غلط وهو العنوان الكبير لسوء سياسة هذا الاتحاد .. إتحاد تحركه جريدة الرياضي علماً أنه لم يكن بحاجة لذلك فهو يعتبر نفسه صاحب ثأر مع "كوزمين" بسبب تصريحاته ورفضه ورفض إدارة الهلال التنازل عنه للمنتخب .. إتحاد منفّر وطارد للفكر الاحترافي وأرى أن عمل إدارات الأندية افضل بمراحل مما يعمل وهو سبب وعائق كبير لتطور ومواكبة الاحتراف عالمياً .. بمثل هذه القرارات الارتجالية العشوائية الغير مدروسة والغير مبرمجة والتي لا توحي بأي تخطيط علمي !!!!!!!!!!



السؤال اللي يطرح نفسه ..

لو تم العفو عن كوزمين كما تتواتر الأنباء وبكرت أبيض من ابو متعب إن شاءالله من هذا القرار "الغبي" الظالم الغير مبرر وش وجه الاتحاد السعودي وكيف بيحافظ على هيبته اللي أصلاً فقدها قبل هالقرار ..
[/align]
 





التوقيع :
ان تحسن الظن..وتندم..خير من..ان تسيء الظن..وتندم
  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0