عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2009, 10:40 AM رقم المشاركة : 8 (permalink)
شرماء
عضو مميز





شرماء غير متواجد حاليآ بالمنتدى

29 4 25[1] تبرير الأمير سلطان بن فهد لإنفعاله على المحللين

غيرتي الوطنية سبب انفعالي وأرفض التدخل في عمل القناة الرياضية
سلطان بن فهد في حديث فضائي:


عادل الماس- جدة
برر الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، انفعاله على أعضاء الاستديو التحليلي المصاحب لمباراة المنتخب الوطني، في نهائي كأس خليجي 19 أمام المنتخب العماني، الذي خسره الأخضر بركلات الترجيح،بأن سببه الغيرة الوطنية، وحرصه على درء الفتنة بعد أن تجاوز المحللون حدود النقد البناء، إلى طمس الحقائق وتجريح العاملين في الجهاز الفني والإداري، وإن كل ما تناولوه في الحلقة كان بعيدا عن الحقائق، وتجاوزوا حد الحرية في النقد.
وقال سموه إن النقد مطلوب، لكن بالشكل الذي يخدم الصالح العام، ونرفض الإساءات التي تعيق تطور النهضة الرياضية التي نعيشها.
وأكد سموه أنه لم يستغل نفوذه في انتقاد المحللين، وأن قلبه مفتوح للجميع لاستقبال الآراء البناءة التي تخدم الرياضة السعودية.
ورفض الأمير سلطان في مداخلته في برنامج (داخل المرمى) مع بتال القوس، التدخل في عمل القناة الرياضية أو إملاء أسماء لتحليل مباريات المنتخب القادمة، إنما أكد أنه يناقش مسؤول القناة في بعض الأمور التي تخص خدمة المنتخبات السعودية.
وطالب الأمير سلطان بتوحيد الصف ومحاسبة النفس وعدم الانقسام في مثل هذه الظروف، «ونحن أمام منعطف مهم وهو الوصول لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي، ونسأل الله الهداية للجميع وأنا أولهم».
وعن تجاوزات المحللين في الإساءات للجهاز الفني والإداري قال إن «هذه اتهامات مباشرة لجهاز دولة نحن نترفع عنها، ولن يرضاها أي مسؤول، لذلك يجب أن ننسى ما حدث وأن ننظر للقادم».

منقول من جريدة عكاظ .

 





التوقيع :

يا قلب لا تشكي همومك على الناس
إلا على المعبود رب البريه
رب كريم يبعد الحزن واليأس
حلال صعبات الأمور العصيه
عليه يا قلبي توكل ولا باس
ما خاب من يرجيه صبح و عشيه
  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0