عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2008, 10:56 AM رقم المشاركة : 2 (permalink)
وكيل المويلح
ـــــــــــ
 
الصورة الرمزية وكيل المويلح






وكيل المويلح غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

أعلنت رئاسة نادي موبايلي الهلال ان سيتم توزيع مناديل كلينكس مجانا يومي الجمعة والسبت على مايعرف بجمهور الطواقي وذلك استعدادا وتحسبا للهزيمة النكراء الي سيتعرض لها الفريق على ايدي فرسان نجد .

كما اعلن انه تم طبع 62 الف تذكرة للجماهير خصص منا 60 الف للشعب النصراوي العظيم و500 لجمهور الطواقي و1500 للصحافيين والأعلامين والجمعيا الخيرية وذوي احتياجت الخاصة .

وتوقع الأوساط الرياضية المتابعة لمسيرة وري المحترفين ان لا تقل تلك الهزيمة الي وصفوها بالتاريخية عن 3 أهداف مقابل صفر مكعب علما بأن الشعب النصراوي العظيم سيتوافد من كافة مناطق المملكة لحضور المبارة . أما جمهور الطواقي فيوم السبت يوم مدارس وسيكتفي بمتابعة الشوط الأول من المبارة من خلال التلفاز وسيحين موعد نومهم الشوط الثاني مما لايمكنهم من مشاهدة المبارة كاملة وسيتابعونها من خلال جريدة الرياضية في اليوم التالي .

تابعوا المبارة على قنا ابوظبي التي قرر راعي الهلال مقاطعتها وأستجاب لذلك قطيع الهلال الذين لا حول لهم ولاقوة ولاعقول ولا قلوب يوعون بها كالعادة ، قرر مقاطعتها لأنها لم تخرج من تحت عبائتهم مثل بقية القنوات قاطعوها لأنهم لم يستطيعوا التحكم فيها وأدارتها ولأنها محايده وبالتالي ستكشف الكثير من التجاوزات والمجاملات والمحابات لنادي موبايلي على حساب بقية الأندية.
مبروك الفوز للشعب النصراوي العظيم .

[align=center]
[/align]

 





  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0