عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2008, 10:38 PM رقم المشاركة : 21 (permalink)
وكيل المويلح
ـــــــــــ
 
الصورة الرمزية وكيل المويلح






وكيل المويلح غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
اعتزال النجم ماجد عبدالله في هذا الوقت

اشبه بزواج الشياب......
[align=right]وش فيك فلونتيير تعليقك الصبح اليوم كان راقي وسامي كسمو روحك وش اللي غيرك ،، حنيت لمدرج جمهور الطواقي ؟
تلمح الى ان اللاعبين الذين ساهموا في الفوز على ريال مدريد ليسوا من نادي النصر !! هذا ياسيدي العالمي فريق الوطن فريق كل النجوم ،، هؤلا النجوم تراقصوا بعد الأهداف على تقبيل قميص النصر العالمي ، شرف كبير لهم المشاركة في تلك المناسبة ، شي يفتخرون فيه في حياتهم المشاركة بجانب السهم الملتهب ،،
بالأمس حضرت المناسبة بالملعب وتقابلت مع طلال الرشيد ولمعرفتي السابقة فيه ومزاملتي له في المشاركة في تنظيم البطولة الأسيوية عام 98 م لمته على كلمات الأغنية حيث فيها كلمات مثل حاقد وحاسد ، قلت المناسبة مناسبة فرح والمفروض اننا نتسامى عن أخطاء الأخرين ، جاوبني وقال من الظلم اللي شفناه من الأعلام !!! ويبدو الآن ان معه حق هلاليين .......
يا كثـر حسـادك ويكبـر صبـرك ،،،أخذتها غصـب ٍ علـى كـل حاقـد
زعلتم لأن الهلالي عاشق الفلاشات الفريان قال كلمة الحق ، محمد فيصل رئيس الهلال قال اليوم ايضا في جريدة الرياضة " أنه أجمل تكريم شاهدته في حياته "
الليزر ياسيدي ظاهرة في كل الملاعب السعودية ، حتى الطائرات لم تسلم منه ، ولكن الأسبان راقيين لم يصرخوا ويزعقوا مثل نادي الزعيق .
يبدو ان عودة السهم الملتهب للركض في الملعب ذكرت الهلاليين بالأعراض التي كانت تصيبهم في مدرج جمهور الطواقي عشر سنين مضت وهم مرتاحين من تلك الأعراض . مرتاحين من استخدام المرطب والملين نيفا NIVEA ، عشر سنوات مرتاحيم من تلك الأعراض حكيكة "حكة " هرش ، حرقان ، دموع ، رعامين ، مغص معوي ومن ثم أسهال كروي ، أنتفاخ ، غازات متنوعة شي ازرق وشي أبيض .
أطمئنوا جمهور الطواقي لاتخافوا ترجل الفارس ولن يعود ، البارح مجرد ليلة تكريمية ، لاأكثر ولا أقل ، لن تتكرر ، خلاص ناموا قريرين العين فلا ماجد بعد اليوم .
[/align]
[align=center][/align]
 





  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0