عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2008, 12:51 PM رقم المشاركة : 15 (permalink)
volunteer
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية volunteer





volunteer غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

اقتباس:
النصراويين لايرون في الهلال نموذج ابدا ليقتفوا اثره عندما يتعلق الأمر بالنصر ليس هناك بزنس بل هناك لغة عشق خاصة جدا ، فلن نلغي العقود والألتزامات القانونية والأدبية والأخلاقية من أجل المال كما فعل الهلال . فالأمير فيصل بن تركي دفع للنادي الملكي ريال مدريد 2 مليون يورو أي اكثر من 10 ملايين ريال سعودي !! اين البزنس هنا ؟ اين الأرباح ؟ هل المهرجان سيعود او سيحقق ارباح اكثر من 10 ملايين والأسعار كما ذكرت !!!
قف ايها العزيز فلونتيير فأنت أمام العالمي !!!
[align=justify]
موبايلي الشركة الهلالية ترعى جزء من المهرجان ب 8ملايين ريال يعني 80% من قيمة النادي الملكي حضرت الان .. هذا غير شركات الرعاية الاخرى يعني مالكم غنى عن الهلال وراقب برنامج التكريم تجده صوره مكرره لمهرجان سامي بس ماجد جايب صديقه "رابح صقر" عاد ما ادري هو بيغني ولا يلعب ..

أنا حقيقةً لم اكن ارمي لهذا كله واعرف أن النصراويين لو اتخذو من الهلال "قدوة" لهم لما عانو كل هذه السنين العشر العجاف حتى جاء الهلال و"تصدق" عليهم ببطولة تنشيطية .. أنا ما اقصده هو اين كانوا ولماذا هذا التأخير ولماذا الان .. حفلات الاعتزال يا"عذيذي" كلها خسارة في خسارة وحينما حوله الهلالين إلى عمل استثماري "إقتديتم" به وبدأ الكل في الظهور ويتسابق الجميع لتكريم اللاعبين وهذا مو عيب أبد ..

أما "العالمي" فهو اكثر من تنكر لماجد ولم يوفيه حقه لدرجة أنك تشعر بأن نادي النصر يظهر في هذا التكريم كــ"ضيف" لا بد ولا مناص من حضوره لأن ماجد يوماً ما كان يلعب هناك

أما ماجد لا خلاف ولا اختلاف عليه ابداً ..
[/align]
 





التوقيع :
ان تحسن الظن..وتندم..خير من..ان تسيء الظن..وتندم
  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0