عرض مشاركة واحدة
قديم 05-24-2007, 04:58 PM رقم المشاركة : 4 (permalink)
volunteer
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية volunteer





volunteer غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشفة قلم مشاهدة المشاركة
[align=center]هو تبرير وضيع من الصهيونيه العالميه لإخفاء معالم التوحيد في المحافل العالميه ..
وإسقاط نفسي لتغيير (السيف) لأنه في نظرهم دعوه ( للإرهاب ) !
هذا اللي يقول ( يدس السم بالعسل )
كون سبب احداث دوره رياضيه اساءت للرمز والعلم يعطينا الحق بتغييره ونسقط السبب على القدسيه وضرورة المحافظه عليها ونطالب بتغييره فمن باب أولى نسحب او نطالب بسحب القرآن الكريم من تركيا ومن كل بقاع العالم التي اساءت للقرآن الكريم ودنست قدسيته بحجة المحافظه عليه !

اذا استار اكاديمي او كوره تجبرنا على تغيير معالمنا ونستسلم لهذه الفكره وتناقش على مستوى مجلس شورى فقل علينا السلام .. وعليكم السلام ورحمة الله

يعني كأنه يقول ندور على شعار (وضيع) يمثلنا نقدر ندخل فيه كوره او استار او مراقص !
اجل بنسوي علم لكل نشاط ونركن علمنا على جنب .. والله فكره بمنتهى السخف ويضحكون العالم علينا ..
ياخي مو قادرين على (ابو الهش) ولاّ التكارنه الي يتلحفون بعلمنا يحطون حرتهم في رمزنا وشخصيتنا بمنتهى الجهل هذا بدال ما يطالب بمعاقبتهم وينتفهم بأبو زعبل كم سنه عشان يحترم علمه ودولته ويفهم مضمون الرساله اللي بعلمه وانها مو مجرد شعار .. مجرد فكرة عدم تنكيس العلم تحت اي ضرف هذي منتهى القوه فليش يبي يحرمونا من هالعزه ؟ اما الشيخ اللي سمح لنفسه بها التفكير فهو لا يقل عن مدنسي العلم بشيء .. بل هو أكثر اثما وساء سبيلا .. هذا يجلد في كل منطقه من المملكه مو في ساحة مسجد ! يجلدونه في ملاعب كرة القدم ! تعزيرا حكما نافذا لا هواده فيه .. اما مبنى المجلس اللي اتناقشت فيه هالفكره يهدونه ويعطوني ارضه :abc6:

فكره مرفوضه شكلا ومضمونا وتستحق ان نقف ضدها .. لانها فكره مرحليه لما هو أكبر نبدا بمسرح وملعب وننتهي على اسوار الامم المتحده ونحكي اكبر نكته يلفضها التاريخ والجغرافيا ونصف طابور على ما يسمى بمزبله التاريخ ..

فمن اساء يحاسب .. اما العلم مهما كانت المبررات لن يتغير .. فهو الكرامه !
وشغل النص نص بمعنى اني اسوي شعار يتناسب مع مرقص استار او استاد كرة مو علينا .. علمنا بيحترموه بكلمة التوحيد والسيف واللون ويطلعونا من روسهم ..

ودمتم
[/align]
ما بعد هالمقال .. كلام

نسخة مع التحيه لعضو مجلس الشورى الشيخ عبدالله بن صالح العثيمين
 





التوقيع :
ان تحسن الظن..وتندم..خير من..ان تسيء الظن..وتندم
  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0