عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2007, 01:42 PM رقم المشاركة : 4 (permalink)
volunteer
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية volunteer





volunteer غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

[align=justify]
خليتني إعلامي ياوكيل المويلح .. الظاهر إن هقوتك فيني كبيره
إحنا وين والاعلاميين وين .. العمل الاعلامي عمل شاق ومتعب وله أهله
"وشعورك هذا وسام"

وبالفعل خطوة صدور جريدة موفقة وإن تأخرت المهم أنها سوف تظهر قريباً ولكن تظل بحاجة إلى عمل ودعم كبير .. فالعمل الصحفي يتطلب بداية قوية وجرأة كبيرة عندما يعلن عن نفسه سواءً على مستوى التحرير أو حتى الاخراج الصحفي .. وينبغي للصباح أن تبدأ من حيث إنتهى الاخرون فالتجارب الصحفية الجديدة أثبتت وجودها وكان لها تأثير كبير على القراء وجذبت إليها شريحة كبيرة منهم وكان لها نصيب يكاد يفوق نصيب صحف لها باع طويل لدينا ..

"الوطن"على سبيل المثال والتي أشاد بها وبتجربتها الوزير أثتاء لقائه بالصحفيين بتبوك مثال ينبغي الا يغيب عن القائمين على جريدة الصباح وكما قال الوزير لا يشترط أن تصدر الجريدة من جدة أو الرياض أو الدمام لتكون ناجحة تظل المادة الصحفية التي تقدمها هي المقياس الحقيقي.. اليوم نرى الوطن عمل ورأي إعلامي مؤثر وكبير في فترة وجيزة لا تتعدى السبع سنوات.

أيضاً تعجبني شخصياً جريدة "شمس" .. لم أكن اتوقع أن اكون من المتابعين لها اثناء الاعلانات عنها في بداية صدورها ولكن كانت تأتيني مجاناً مع اشتراك جريدة أخرى وبالفعل اسلوب مختلف في الطرح وجرأة في تناول مختلف الموضوعات والقضايا وكتاب مقالات مميزين بصراحة هي جريدة نجحت في فرض "شخصية خاصة" لها على الاقل من وجهة نظري.. وعمرها لا يتجاوز السنتين.

بإختصار "العود من أول ركزه"
و توقيع خادم الحرمين الشريفين على العدد "صفر" للجريدة حِمل ومسئولية كبيرة وسبق وإنفراد في نفس الوقت وتميز يبشر ببداية مميزة إن شاءالله.


كل التوفيق لجريدة الصباح وللقائمين عليها..


والشكر لـك .. محمد القصير
[/align]

 





التوقيع :
ان تحسن الظن..وتندم..خير من..ان تسيء الظن..وتندم
  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0