عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2007, 12:21 PM رقم المشاركة : 3 (permalink)
وكيل المويلح
ـــــــــــ
 
الصورة الرمزية وكيل المويلح






وكيل المويلح غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

[align=center][/align]
[align=right]
نعم سيدي لقد صدر الكتاب "العثمانيون في شمال الجزيرة العربية1326هـ-1341هـ/1908هـ-1923هـ" للأستاذ مطلق البلوي ،من أصدارات الدار العربية للموسوعات ،وكان الكتاب موجود أثناء معرض الرياض الدولي للكتاب .
وقد أشار الكاتب لتعاون أسرة الوكيل معه في مقدمة الكتاب .كل الشكر والتقدير أخي للتوضيح.
[/align][align=center]
[/align]
[align=right] كتاب جميل كتب بلغة سلسة محببه أحتوى على معلومات قيمة للغاية لفترة زمنية مرت بها مناطق الشمال "من حائل الى تبوك الى شمال الحجاز"، يتضمن ثلاثة فصول الفصل الأول الوجود العثماني في شمال الجزيرة العربية ، الفصل الثاني قيام الحرب العالمية الأولى وموقف الدولة العثمانية منها ،الفصل الثالث الأتفاقيات السرية التي تمت أثناء الحرب العالمية الأولى وأثارها.
الجدير بالذكر أن الكاتب الأستاذ مطلق البلوي بذل جهد مضني وزار عدد من الجامعات مراكز البحوث داخل المملكة وخارجها وأمضى شهراً كاملا في أسطنبول وأطلع على الأرشيف العثماني وكثير من الملفات وقابل العديد من الأساتذة ليخرج الكتاب بهذة الصورة الرائعة.
ومن هذا المنبر أتوجه للأستاذ العزيز مطلق البلوي بالشكر الجزيل على ماقام به من مجهودات وأحب ان انوه اننا فخورين به وبنتاجه متمنياً له دوام التوفيق والنجاح وننتظر تهنئة قريباً بالحصول على الدكتوراة أن شاء الله .
[/align]

 





  رد مع اقتباس
 

SEO by vBSEO 3.3.0