اخر عشرة مواضيع :         :: لقاؤنا بالمويلحيين " الحلقة الثانية " (آخر رد :القلعة)       :: من وثائق الأشراف الوكلاء المويلحيين بالمويلح (آخر رد :القلعة)       :: الهوى غلاب (آخر رد :ابو فايز)       :: لها فز قلبي فزة الطير ابو جنحان (آخر رد :ابو فايز)       :: البقاء لله في فقيد المويلحيين (آخر رد :القلعة)       :: لمن يهمه الأمر(الأصل الأصيل في زرعات الوكيل) (آخر رد :الشريف مصعب بن علي الوكيل)       :: أهل المويلح مكملين المواجيب (آخر رد :وكيل المويلح)       :: سيرته مثل ريح البخور (آخر رد :وكيل المويلح)       :: عبدالله من سلاطين الرجال (آخر رد :وكيل المويلح)       :: حيّ الوكيل (آخر رد :وكيل المويلح)      
العودة   منتدى المويلح - Al-Muwaylih > الساحـــــــــات العامة > ملك ومملكة الإنسانية
اسم العضو
كلمة المرور
الإهداءات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2011, 05:20 PM رقم المشاركة : 1 (permalink)
القلعة
المدير العام
 
الصورة الرمزية القلعة





القلعة غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي زيارة الخير والبركة لامير المنطقة

قام سيدي الامير فهد بن سلطان امير منطقة تبوك
كعادة سموة الكريم في كل عام زيارة تفقديه لمحافظات ومدن وهجر المنطقة للسلام على ابناء
المنطقة وتفقد احوالهم . والتاكد من من انجاز المشاريع التنمؤية. وضع حجر الاساس لمشاريع جديدة تعود على الوطن والمواطن بالخير الكثير
كما طمن المواطننين على صحة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الامين .
وتشرفنا برفقة العم الشريف عبدالعزيز بن عبدالمطلب الوكيل انا والاخ الشريف احمد محمود الوكيل والاخ الدكتور الشريف عبدالله بن عبدالعزيز الوكيل بالسلام على سموه الكريم وتناولنا مع سموه الكريم طعام الغداء في قصره العامر بشرما
وحضر جمعا غفير من شيوخ واعيان المنطقة وابنائها
وفي المساء تم توديع سموه في قصر الامارة بمحافظة ضباء متوجها الي محافظة املج رافقة سموة ومرافقية السلامه في حلهم وترحالهم.
 





  رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 01:47 AM رقم المشاركة : 2 (permalink)
شمالي
عضو مميز





شمالي غير متواجد حاليآ بالمنتدى

افتراضي

نعم زيارة خيرا وبركة.
تفقَّد منتجع شرما السياحي ووجَّه بإنشاء جسر علوي على تقاطع ضبا – البدع

أمير تبوك يفتتح ويضع حجر أساس مشاريع طُرُق بـ169 مليوناً


نواف الغضوري – سبق – شرما: افتتح أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم مشروع عقبة شرما، وأعمال حمايات العقبة، كما وضع حجر الأساس لمشروع ازدواج طريق تبوك - شرما مع التقاطع العلوي في مرحلته الأولى بطول 20 كيلومتراً، بتكلفة إجمالية بلغت 169 مليون ريال.

كما وجَّه أمير المنطقة بالعمل على إيجاد جسر بتقاطع علوي يربط الطريق المزدوج الجديد بالطريق الذي يأتي من ضباء إلى البدع لتسهيل الحركة وتخفيف الحركة المرورية، وأكد لرؤساء مجالس الشركات والمؤسسات المنفِّذة للمشروعات بالمنطقة عدم تسليم أي مشروع جديد تطرحه وزارة النقل لأي شركة لم تنتهِ من المشروعات المسلَّمة لها سابقاً؛ حيث سيُسلَّم لشركة أخرى. مبيناً أن من مصلحة الشركة إنهاء أعمالها الموكلة لها بشكل أسرع.

وأثنى أمير منطقة تبوك على الجهود التي تبذلها إدارة الطرق والنقل في متابعة مشروعات الطرق بالمنطقة، سواء الجاري تنفيذها، أو التي افتُتحت، أو وُضع لها حجر الأساس. مثمناً دعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني بمشروعات الطرق في المنطقة، وفي المناطق الأخرى بالسعودية.

جاء ذلك خلال جولة اليوم لأمير المنطقة الرئيس الفخري لمجلس إدارة شركة تبوك للاستثمار السياحي على محافظات منطقة تبوك لافتتاح عدد من المشاريع التنموية، كما تفقد مشروع منتجع شرما السياحي أحد مشروعات الشركة الذي يُنفَّذ بقيمة تجاوزت 200 مليون ريال.

واستمع أمير المنطقة إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالله بن عبدالمحسن البازعي عن مراحل المشروع الذي تتضمن مرحلته الأولى إنشاء 27 شاليهاً، ومبنى للاستقبال، ومطعم، ومنطقة ترفيهية، كما تتضمن المرحلة الثانية إنشاء 39 شاليهاً، ونادٍ للسيدات، ومرسى لليخوت والقوارب، ونادٍ رياضي بحري، ونادي غوص ومطاعم.

كما اطلع على سير العمل في المشروع بالمنظور العام، ووجّه بحل جميع العقبات التي تعترض تنفيذه، سواء المادية أو الإنشائية. مشدداً على ضرورة إنهاء المرحلة الأولى للمشروع خلال جولته القادمة.

ودعا أمير منطقة تبوك المستثمرين إلى زيارة المشروع والاطلاع عليه، ومشاهدة المواقع الاستثمارية المميزة على طول الشريط الساحلي للمنطقة. موجِّهاً بإتاحة الفرصة للمواطنين للاستمتاع بالشواطئ والمواقع السياحية دون أي عوائق تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بأن يكون الساحل متاحاً للمواطن.

وطالب أمير تبوك هيئة السياحة والآثار بالمنطقة بالتعاون مع بلديات المحافظات والمراكز الساحلية التي لديها مواقع للاستثمار، وحل العوائق التي تقف أمام المستثمرين. مرحباً بدخول مستثمرين سعوديين مع مستثمرين أجانب في استغلال شواطئ المنطقة المميزة على طول الشريط الساحلي، وإقامة المشروعات السياحية، ومساعدتهم وتسهيل الإجراءات كافة. مشترطاً الالتزام بالتنفيذ والنوعية.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة تبوك للاستثمار والسياحة عبدالله بن المحسن البازعي تنفيذ 40% من المشروع، فيما سيتواصل العمل لإنجازه في أسرع وقت ممكن، وأن توجيهات أمير منطقة تبوك ستدعم المشروع، وتضمن له النجاح.

وبيّن البازعي أن كامل المشروع سيضم 100 شاليه بأحجام مختلفة، يتوافر فيها شاطئ خاص للسيدات، ومركز خاص للبشرة والتجميل، يقوم على إدارته متخصصات بالمجال، إضافة إلى مركز للمؤتمرات ورجال الأعمال، ونادٍ للغوص، ونادٍ للأطفال، ومشروع القرية السياحية المشتملة على مطاعم خاصة بالمأكولات البحرية.

 





  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 17
أبو نايف, مـلاك, الفهد, الوبري, الوكيل الشريف, القلعة, ابوتركي, ابوراكان, جودي, راعي جريسان, n_almowaileh, شمالي, Target, عبدالله الشريف, غوادي الشريف, V.I.P, نجم البحر

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
 
:+:مجموعة ترايدنت للتصميم والتطوير والاستضافه:+:

:+:جميع الحقوق محفوظه لمنتدى المويلح :+: